2017/05/29

” أبرشان ” يضع مصداقية جامعة الكرة على المحك بسبب جماهير الرجاء

وضع ” عبد الحميد أبرشان ” رئيس فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، مصداقية جامعة الكرة، واللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية على المحك، بسبب جماهير الرجاء البيضاوي.

وتساءل رئيس اتحاد طنجة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، إن كانت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية ستتخذ عقوبات في حق جماهير الرجاء البيضاوي التي أشعلت الشهب الاصطناعية خلال مباراة الديربي الأخيرة التي جمعت الرجاء بالوداد على ملعب أدرار بأكادير، مثلما كانت تسلط ذات العقوبات على جماهير اتحاد طنجة بسبب الشهب الاصطناعية.

وقال ” أبرشان ” : ” خلال مباراة الديربي التي جمعت اليوم بين الرجاء والوداد البيضاويين، مُنافسَا اتحاد طنجة الرئيسيين، شاهد الجميع الجماهير وهي تشعل الشهب الاصطناعية، الأمر الذي ذكرني بما حدث في ملعب ابن بطوطة، حين أطلقت جماهيرنا مثل هذه الشهب، فكان مصيرنا العقوبة القاسية المتمثلة في الحرمان من الجماهير طيلة 3 مباريات. ”

وأضاف ” هذا الأمر الذي يجعلنا نتساءل: هل ستقوم الجامعة من خلال اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التي أمطرت اتحاد طنجة بالعقوبات القاسية، بفرض عقوبات مماثلة.. أم أن مثل هذه العقوبة تنزل حصريا على ممثل مدينة البوغاز؟… الأيام القليلة القادمة كفيلة بتقديم الإجابة “.

وأرفق رئيس اتحاد طنجة تدوينته بنشر فيديو يوضح إشعال جماهير الرجاء البيضاوي للشهب الاصطناعية.