” أبرون ” يؤكد خلال ندوة صحفية ” تشبيب اللائحة الاستقلالية مرتبط بكفاءة المرشحين “

ربط التشبيب بالكفاءة ” كانت هذه أهم الإشارات التي حملتها كلمة ” محمد أشرف أبرون ” وكيل لائحة ” الميزان ” خلال الندوة الصحفية التي عقدها حزب الاستقلال اليوم الجمعة بأحد فنادق تطوان.

” أبرون ” الذي كان يتحدث أمام حشد هام من أعضاء الحزب، أبرز في معرض حديثه أنه حاول خلال إعداد اللاحة الانتخابية التي تمت بسلاسة وإلى جانب كافة منتسبي الحزب من أن تشمل كافة القطاعات سواء منها الصحية والاجتماعية والرياضية ومن المهندسين من ذوي الخبرة والكفاءة والمهنيين والتجار والنقابيين من أجل إحداث نوع من التوازن وإتاحة الفرصة أمام الجميع للمشاركة في الانتخابات الجماعية المقبلة.

وأضاف ” أشرف أبرون ” أن العديد من منتسبي الحزب أو الملتحقين الجديد طغت عليهم نكران الذات خلال عملية إعداد اللائحة من خلال تنازل البعض عن موقعه لفائدة البعض الآخر، إيمانا منهم بالمشروع السياسي والانتخابي للحزب أولا وقبل كل شيء.

وفي معرض رده حول سؤال لشمال بوست حول وجود تحالفات مسبقة لحزب الاستقلال مع أحزاب معينة من عدمها، أشار ” أبرون ” إلى أن الحزب سينتظر ظهور النتائج النهائية لتحديد موقعه، متمنيا أن يحصل على الرتبة الأولى من أجل ترأس الجماعة الحضرية، مؤكدا في الوقت ذاته أن الحزب يسير بخطى ثابته في مشروعه الانتخابي رغم الضربات التي يتلقاها من بعض الجهات، معتبرا أن ذلك فيه إشارة إلى كون الحزب يسير في الاتجاه الصحيح.

وحول برنامجه الانتخابي أكد وكيل لائحة الميزان أن الإعلان عنه يستم خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيرا إلى أن هذا البرنامج سيحمل العديد من المفاجئات والرؤى المستقبلية الجادة لتطوير المدينة من كافة الجوانب سواء الاقتصادية أو الاجتماعية أو الثقافية.

0