أبرون يحدد مصير سيرخيو لوبيرا بشكل رسمي

بكل مهنية، تنشر شمال بوست حرفيا نص البلاغ الإخباري والتوضيحي الصادر عن فريق المغرب التطواني بخصوص توصل مكتب النادي إلى حل توافقي مع المدرب الإسباني سرخيو لوبيرا ، يتم بموجبه استمراره على رأس الإدارة التقنية لسنة أخرى  استناد إلى مفعول العقد  الذي يجمع الطرفين.

وقد أعلن  الموقع الرسمي للنادي أن  المكتب المسير سينظم ندوة صحفية يوم 23 يونيو الجاري بمقر النادي،  لتوضيح تفاصيل الاتفاق.

وكانت شمال بوست عبر عمود الرأي حروف صغيرة للكاتب ” محسن الشركي ” قد أشارت أكثر من مرة أن إمكانية التوصل إلى حل  يرضي المكتب المسير للماط  ويستجيب لإمكانياته المادية و يصون كرامة المدرب وسمعة المدرب الإسباني يبقى أمرا واردا.

وإلى قرائنا  النص الحرفي لبلاغ المغرب التطواني :

الثلاثاء 21 يونيو 2016

تداولت بعض المواقع الإلكترونية خبر انفصال فريق المغرب التطواني عن مدربه سيرجيو لوبيرا ،مدعية فسخ العقد بينه و بين الفريق بالتراضي .

والمكتب المسير لفريق المغرب أتلتيك تطوان إذ يجد نفسه مرة أخرى مستغربا لمثل هاته الاخبار التي لا أساس لها من الصحة ،و التي يتم تداولها دون الرجوع إلى المصدر.

وبالتالي فالمكتب المسير للفريق يؤكد ان المدرب سيرجيو لوبيرا لا زال مستمرا مع الفريق بحكم العقد المبرم بينه و بين الفريق و الذي يمتد إلى غاية نهاية الموسم المقبل ،كما ان خلاصة الإجتماع الذي تم بينه و بين بعض اعضاء المكتب المسير سيتم التطرق إليها خلال ندوة صحفية سيتم عقدها يومه الخميس 23 يونيو الجاري بمقر النادي .

0