أبناء المرابط يحافظون على صدارة الترتيب بعد فوزهم على أولمبيك أسفي(الفيديو)

تمكن نادي اتحاد طنجة لكرة  القدم، ليلة اليوم الأحد فاتح أبريل من الحفاظ على صدارة الترتيب في البطولة الإحترافية اتصالات المغرب، بعد ما تمكن من الإنتصار على ضيفه  أولمبيك آسفي بهدف دون مقابل،في المباراة التي احتضنها ملعب طنجة الكبير، برسم الجولة 23 من البطولة الوطنية لكرة القدم-اتصالات المغرب-.
 
ودخل أبناء البوغاز بمعنويات جد مرتفعة مرتفعة، خوصا بعد تعثر كل من حسنية أكادير والرجاء البيضاوي المطاردين المباشرين للفريق، حيث أتيحت له فرصة من ذهب من أجل توسيع الفارق والإبتعاد الصدارة والإقتراب من اللقب.
 
وبادر زملاء القائد أسامة غريب للهجوم بغية تسجيل هدف السبق منذ اللحظات الأولى، وأتيحت أكثر من فرصة سانحة للتسجيل، لم يحسن لاعبوا الفريق وخاصة حمودان والصروخ في ترجمتها لأهداف.
 
هذا وقد استطاع المحليون تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 28 من الشوط الأول، بعن طريق نجم الفريق”أحمد حمودان”، بعد ما تلقى تمريرة على طبق من الذهب من طرف العميد “أسامة غريب”.
وفي الشوط الثاني تراجع أبناء المرابط للوراء، في مقابل الإندفاع الهجومي للفريق الضيف، الذي أراد تجنب الهزيمة التي تبعده عن الصدارة، خصوصا وأنه معني بحوار اللقب، دون أن يتمكن أبناء مدرب اتحاد طنجة السابق أمين بنهاشم من التسجيل.
 
نتيجة الفوز هذه، حلقت بفارس البوغاز في الصدارة، مبتعدا بذلك عن أقرب منافسيه حسنية أكادير بـ4 نقاط، وهو ما يجعله يقترب من التتويج بأول ألقابه، قبل 7 جولات من نهاية البطولة.
وتجر الإشارة إلى كون ان اتحاد طنجة سوف يسافر لخنيفرة لملاقاة الفريق شباب أطلس خنيفرة برسم الجولة 24 من البطولة الإحترافية.
https://www.youtube.com/watch?v=Y2M2vtsnJ-8