أشغال تهيئة أرضية ملعب سانية الرمل تشارف على الانتهاء

تسارع المقاولات المشرفة على تهيئة وتجديد ملعب سانية الرمل بتطوان الخطى للانتهاء من الأشغال في الوقت المحدد على بعد 12 يوما من المهلة التي وضعتها لجنة ثلاثية مشكلة من عمالة تطوان وجماعة تطوان ومندوبية وزارة التجهيز.

وحصلت شمال بوست على صور تظهر أرضية الملعب في المراحل الأخيرة من تهيئتها بعد تسوية الأرضية بالتراب، والشروع في وضع غطاء أسود استعدادا للمرحلة الأخيرة التي تهم تكسية الأرضية بالعشب الاصطناعي من الجيل الرابع المعترف به من طرف الفيفا.

وقال مصدر بجماعة تطوان، أن المقاولات المشرفة على أشغال تهيئة الملعب تعمل في المرحلة الأولى على تهيئة أرضية الملعب من أجل أن يتمكن فريق المغرب التطواني من استقبال ضيفه الرجاء البيضاوي على ملعب سانية الرمل برسم الدورة 12 من البطولة الاحترافية.

وتم التشديد من طرف اللجنة المختلطة المكونة من مصالح عمالة تطوان وجماعة تطوان ومندوبية وزارة التجهيز، على أن يتم تسريع المرحلة الأولى في تهيئة أرضية الملعب، على أن تشمل باقي الأشغال ترميم المدرجات وتوسيع أبواب الملعب لكي تتماشى مع المعايير التي اعتمدتها جامعة الكرة.

وتتواصل الأشغال على مدى 24 ساعة متواصلة وذلك من أجل الانتهاء في التاريخ المحدد، خاصة بعد الانتقادات الكبيرة التي وجهت للمقاولات المشرفة على تهيئة ملعب سانية الرمل، وحملتها جزءا من أسباب تراجع نتائج الفريق لخوضه جميع مبارياته خارج مدينة تطوان.

 

مقالات أخرى حول