أشغال تهيئة ملعب سانية الرمل تتواصل بوثيرة سريعة

أفادت مصادر مطلعة، أن أشغال تهيئة ملعب سانية تسير بوثيرة متسارعة مباشرة بعد توقيع محضر بين السلطات المختصة والمقاولات المكلفة، يلزمها بالانتهاء من الأشغال منتصف الشهر القادم.

وأظهرت صور حصلت عليها شمال بوست، تقدم الأشغال بشكل ملموس على مستوى أرضية الملعب مقارنة بآخر زيارة قامت بها اللجنة المختطلة الأسبوع الماضي للاطلاع على سير أشغال التهيئة.

وأضافت المصادر، أن تكسية أرضية الملعب بالعشب الاصطناعي من الجيل الرابع، يحتمل أن يبدأ خلال نهاية الأسبوع الجاري أو بداية الأسبوع القادم، مما سيمكن فريق المغرب التطواني من إجراء مبارياته القادمة بميدانه.

وتم التشديد من طرف اللجنة المختلطة المكونة من مصالح عمالة تطوان وجماعة تطوان ومندوبية وزارة التجهيز، على أن يتم تسريع المرحلة الأولى في تهيئة أرضية الملعب، على أن تشمل باقي الأشغال ترميم المدرجات وتوسيع أبواب الملعب لكي تتماشى مع المعايير التي اعتمدتها جامعة الكرة.

وتتواصل الأشغال على مدى 24 ساعة متواصلة وذلك من أجل الانتهاء في التاريخ المحدد، خاصة بعد الانتقادات الكبيرة التي وجهت للمقاولات المشرفة على تهيئة ملعب سانية الرمل، وحملتها جزءا من أسباب تراجع نتائج الفريق لخوضه جميع مبارياته خارج مدينة تطوان.

مقالات أخرى حول