أمن الدائرة السابعة بتطوان يوقف مروجين للمخدرات في عمليات أمنية متفرقة

تمكنت عناصر الدائرة الأمنية السابعة التابعة لمنطقة أمن تطوان، مساء أمس الخميس من توقيف أحد الأشخاص المتهمين بترويج مخدر الشيرا بحي الباريو.

وحسب مصدر أمني، فإن توقيف المعني بالأمر والملقب “عزي” جاء بناء على معلومات تفيد بترويجه للمخدرات، حيث نصبت العناصر الأمنية كمينا على مستوى سينما “الباريو” وتقسيم الأدوار بينها مما مكن من توقيف المطلوب.

وأضاف المصدر أن الموقوف من ذوي السوابق القضائية في ترويج المخدرات، وقد ضبط متحوزا بنصف كيلوغرام من مخدر الشيرا كان ينوي ترويجها.

الموقوف اعترف بعد تشديد البحث معه ومحاصرته بالأسئلة بمزوده الرئيسي الملقب ” سوسو ” من مواليد تطوان سنة 1990 كذلك، الذي تم توقيفه هو الآخر بحي الإشارة بعد ترصد ومراقبة الحي.

وفي عملية أمنية موازية أخرى تمكنت عناصر الدائرة التاسعة بعد نصب كمين محكم بحي ديور المخزن من إيقاف أحد أصحاب السوابق القضائية في الاتجار وترويج المخدرات الصلبة الملقب ” اتكايفو “.

الموقوف ينحدر من مدينة تطوان، ويبلغ من العمر 24 سنة، حيث ضبط بحوزته ثلاث غرامات من مخدر الكوكايين وهاتف نقال.

وقد تمت إحالة الموقوفين الثلاثة رفقة المحجوزات متمثلة في المخدرات بصنفيها وأربعة هواتف نقالة على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان من أجل تعميق البحث معهما وقد وضعا تحت الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة.