أمن تطوان يسقط ” العصارة ” و” النشناش ” أخطر مروجين للمخدرات القوية

علمت شمال بوست من مصدر أمني باعتقال الملقب ” العصارة ” المبحوث عنه من أجل الاتجار في المخدرات القوية، وهو من ذوي السوابق العدلية.

ووفق ذات المصدر فإن الموقوف كان يعتبر من أنشط مروجي المخدرات القوية على مستوى حي جبل درسة، الذي يصنف من البؤر السوداء في ترويج وتجارة المخدرات بشتى أصنافها.

كما تم في سياق الحملة التمشيطية التي تقوم بها مصالح أمن تطوان تحت إشراف والي الأمن ” محمد لوليدي ” من اعتقال المدعو ” النشناش ” على مستوى حي البربوريين الذي ضبط متلبسا وبحوزته كمية من المخدرات القوية إضافة إلى مبلغ مالي من مردود البيع، كما ضبط بحوزته سكين من الحجم الكبير.

وكان ” النشناش ”  موضوع ست مذكرات بحث قضائية من أجل الاتجار في المخدرات القوية.

الموقوفين تم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضهما على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات معهما بتهم الاتجار وترويج المخدرات القوية.

مصالح أمن تطوان قادت حملة قوية مؤخرا في صفوف تجار المخدرات القوية، حيث في ظرف 48 ساعة تمكنت من إسقاط الملقب بـ ” الروبيو ” وأخيرا الملقب بـ ” العصارة ” و” النشناش.

ومنذ تم تعيين السيد “الوليدي” واليا على أمن تطوان، تم شن حملات تمشيطية مفاجئة بين الفينة والأخرى للأحياء الشعبية كجبل درسة وجامع المزواق وسمسة وربع ساعة والإشارة والبربوري وغيرها، والتي هزت أركان تجار المخدرات بجميع أصنافها.

0