أمن تطوان يعتقل المتهمة باستعمال غاز الكريموجين في الاعتداء على أربع نسوة

تمكنت مصالح ولاية أمن تطوان اليوم الخميس من توقيف السيدة المتهمة باستعمال الغاز المسيل للدموع ( الكريموجين ) في مواجهة أربع نسوة أمس الأربعاء بحي باب النوادر  والذي خلف ثلاثة ضحايا دخلن في حالة غيبوبة مؤقتة، فيما أصيبت رابعة إصابات بليغة على مستوى العين وضعف في التنفس.

وعلمت شمال بوست أن السيدة اعترفت في التحقيقات الأولية أمام عناصر الضابطة القضائية بكونها استعملت غاز الكريموجين للدفاع عن نفسها في مواجهة النسوة الأربع اللواتي حاولن الاعتداء عليها ومن ضمنهن خادمتها التي سبق وأن طردتها من العمل في بيتها.

وأضافت المتهمة أنه تعرضت في وقت سابق للسرقة من طرف إحدى خادماتها، مما دفعها إلى استقدام خادمة جديدة، اكتشفت لاحقا أنها ترتبط بعلاقة قرابة مع الخادمة السابقة حيث قررت طردها من العمل حتى لا تتكرر نفس الواقعة.

وأكدت المتهمة أنها تفاجئت بالنسوة الأربع في مكان الحادث ومن ضمنهم خادمتها واللواتي حاولن الاعتداء عليها للانتقام منها ما اجبرها على استخدام غاز الكريموجين للدفاع عن نفسها في مواجهتهن.

ومن المنتظر أن يتم إحالة المتهمة على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات معها في شأن استعمال غاز محرم قانونيا وإصابتها للنسوة الأربع إصابات بليغة.

 

0