أمن طنجة يعتقل مشتبهين في وفاة متشردة

ولاية أمن طنجة

تمكنت مصالح الأمن بالمنطقة الثانية بني مكادة بطنجة من فك لغز وفاة متشردة في عقدها الثاني، بعد أن عثر على جثتنا السبت الماضي بالقرب من محطة القطار وسط المدينة.

وذكرت جريدة الصباح، أنه بناء على تعليمات النيابة العامة، قامت فرق البحث التابعة للشرطة القضائية بتحريات مكثفة أسفرت عن إيقاف خمسة أشخاص، كلهم من الباعة الجائلين، يزاولون نشاطهم قرب المحطة الطرقية ويعيشون حياة التشرد، ويبيتون بشكل اعتيادي داخل أحد المعامل المهجورة بمنطقة «مالاباطا»، حيث جرى وضعهم جميعا تحت تدابير الحراسة النظرية للتحقيق معهم في الموضوع.

وأضاف المصدر، أنه خلال البحث معهم بطريقة انفرادية، جاءت اعترافاتهم متطابقة، وأكدوا بأن الفتاة الهالكة قضت معهم بالمنطقة المذكورة ليلة تناولوا خلالها الكحول والمخدرات، وقدمت للمبيت معهم رفقة صديق لها يلقب بـ «القصري»، مبرزين أن الضحية أفرطت في تناول الأقراص المهلوسة، بالإضافة إلى أن صديقها كان يضع لها خفية أقراصا أخرى في المشروبات الكحولية، وهو ما أدخلها في غيبوبة تامة جعلتهم يغادرون المكان خوفا من اكتشاف أمرهم.

وبعد الانتهاء من إنجاز المحاضر القانونية، عملت المصالح الأمنية على إحالة المتهمين الخمسة على أنظار الوكيل العام باستئنافية المدينة، الذي أحالهم بدوره على قاضي التحقيق بالمحكمة نفسها، قصد إجراء بحث تفصيلي في الموضوع وتكييف التهم المنسوبة إليهم قبل تقديمهم أمام العدالة.

مقالات أخرى حول
0