إدعمار يخسر انتخابات تعاونية الحليب يوما بعد دعوته إلى”طليق اللعب”

أسفرت انتخابات تعاونية الحليب ” كولينور ” بواد لو عن فوز ساحق حققه الاتحادي ” عبد السلام الهراس ” الذي فاز برئاسة التعاونية، بعد تفوقه وبفارق كبير من الأصوات عن منافسه ” مصطفى البقالي ” العضو السابق بالتعاونية والمنتمي لحزب العدالة والتنمية.

وحصل عبد السلام الهراس على 37 صوت، بالمقابل لم يحصل منافسه ” مصطفى البقالي ” سوى على 7 أصوات. والتي تعد انتكاسة قوية وكبيرة لإخوان بنكيران، خاصة وأن التعاونيات الفلاحية يكون لها دور كبير في ترجيح كفة عدد من المترشحين خلال الانتخابات سواء على المستوى الجماعي أو التشريعي.

وكان رئيس الجماعة الحضرية لتطوان ” محمد إدعمار ” المحسوب على حزب العدالة والتنمية قد استعرض عضلات حزبه، من خلال مقال نشر على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك يعرض فيه رأيه حول النقاش الدائر في موضوع تأجيل أو إعادة النظر في أجندة الانتخابات الجماعية المنتظرى خلالة شتنبر 2015 القادم، والتي اتهم فيها المعارضة ومن بينها ” الاتحاد الاشتراكي ” بمحاولة عرقلة إجراء الانتخابات في موعدها خوفا من الهزيمة الثانية وهذه المرة على المستوى الجماعي.

وكشفت نتائج انتخابات تعاونية ” كولينور ” بواد لو عن ضعف التحليل الذي ساره فيه ” إدعمار ” ومحاولته التشكيك في قدرة المعارضة على مجاراة ” إخوان بنكيران ” خلال الانتخابات القادمة، ومحاولتها عرقلة ما سماه ” الفعل الديمقراطي ” بالمغرب، باستعراضه لما اعتبره ” مواقف ووقائع ستغني عن التحليل لفهم أن القوم ( المعارضة ) يخشون النتائج “

0