إلياس العماري ومسيرة فك العزلة عن حزام الفقر بجبل درسة

تقترب الحملة الانتخابية للأحزاب من نهاية مدتها بدخولها الأربع الأيام الأخيرة من هذا الأسبوع، وبدأت جل اللوائح في إطلاق سرعتها النهائية لحشد مزيد من الأصوات الانتخابية لضمان رئاسة الجماعة الحضرية لتطوان.

ورفع حزب الأصالة والمعاصرة من إيقاع سباقه للظفر بحضرية تطوان، حيث من المنتظر أن يحل بتطوان اليوم الإثنين نائب الأمين العام ووكيل لائحة جهة طنجة تطوان الحسيمة إلياس العمري أحد أبرز المنظرين لإيديولوجية الحزب وخطابه ومرجعياته السياسية، من أجل تصعيد وتيرة التواصل مع الساكنة والاستماع إلى احتياجاتها ومطالبها.

ويراهن حزب الأصالة والمعاصرة على استقطاب واسع ساكنة المدينة التاريخية العريقة وتتويج لحظاتها الأخيرة بالتصويت بكثافة لفائدة الحزب الذي رفع شعار روح المواطنة برمزه الجرار.

وفي هذا السياق سيقود  إلياس العمري يومه الاثنين ابتداء من الساعة 5:30 مساء مسيرة شعبية تتجمع روافدها المشاركة بموقع القصبة قرب مؤسسة أحمد البقال الابتدائية، و ستجوب أحزمة الفقر بالأحياء الهامشية في جبل درسة عبر شارع عثمان بن عفان، قبل أن يلقي نائب الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة بساحة حومة عيساوة كلمة خطابية في حشد جماهيري مساند وداعم للتغيير وممارسة التصويت العقابي في حق من تخلوا عن الفئات الهشة بتطوان التاريخية

0