إناث طلبة تطوان لكرة اليد يخطين بثبات نحو المربع الذهبي لكأس العرش

بات فريق نادي طلبة تطوان لكرة اليد إناث على بعد خطوة واحدة من تحقيق انجاز غير مسبوق في تاريخ الرياضة النسوية التطوانية بقرب تأهله لنهائي كأس العرش لكرة اليد للموسم الجاري، عندما سينازل فريق اتحاد النواصر بعد غد الأحد 13 بقاعة المسيرة بمدينة مكناس.

وبصم فريق نادي طلبة تطوان على مسار طيب خلال اطوار البطولة والكأس لهذا الموسم، وهو الذي كان قد اقصى نادي الوداد البيضاوي العريق برسم ربع نهاية البطولة الوطنية لكرة اليد إناث.

وعلى الرغم من حداثة تأسيس الفريق التطواني، والذي تأسس منذ خمس سنوات فقط وذلك بمناسية عيد المرأة 8 مارس، تمكن من التأهل للبلاي أوف للبطولة الوطنية لكرة اليد لهذا الموسم الرياضي، بعد إحتلاله المرتبة الثالثة في البطولة الوطنية شطر الشمال، بالاضافة الى تأهله الى المربع الذهبي في مسابقة الكأس الغالية.

وعلى غرار فريق الذكور، بدوره الفريق النسوي لكرة اليد يعاني غياب الدعم المادي والمعنوي من الجهات المنتخبة والفعاليات الإقتصادية والجهات المسؤولة عن قطاع الشباب والرياضة، مما جعل المكتب المسير يقاتل في صمت من أجل تطوير هذه اللعبة التي وسمت المسار الرياضي بمدينة تطوان بذكريات جميلة وإنجازات غير مسبوقة.