اتحاد طنجة تهزم الرجاء البيضاوي في مقابلة ودية + الفيديو

هزم  فريق اتحاد طنجة لكرة القدم ضيفه الرجاء البيضاوي بهدف نظيف، خلال المقابلة  الودية التي جمعتهما على أرضية ملعب طنجة الكبير ليلة أمس الأربعاء 3 غشت ، برسم اللقاءات التحضيرية للموسم الجديد الذي ينطلق أواخر الشهر الجاري.

أبناء البوغاز بسطوا سيطرتهم على رقعة الملعب خلال أطوار المقابلة و خلقوا فرص عديدة للتسجيل، إذ إستطاع  المهاجم  المدلل لدى الجماهير الطناجوية أحمد حمودان،  من استغلال فرصة التسجيل التي أتيحت في الدقيقة 30، ليترجمها إلى هدف في شباك الرجاء البيضاوي.

وتعتبر هذه المقابلة هي تاني مقابلة ودية لأبناء بنشيخة، بعدما لعب خلال الأيام القليلة مع فريق من مدينة الفنيدق و انتصر عليه بخمسة اهداف نظيفة.

الإطار الجزائري حاول إشراك أكبر عدد ممكن من اللاعبين خلال مقابلة الأمس وفي أماكن لعب مختلفة، كما عمل على إقحام لاعب فريق الأمل لإتحاد طنجة الشنتوف  كذا حارس المرمى محمد أمسيف الذي صفق له الكل بسبب  تدخلاته المتميزة.

هذا وتدخل هذه المقابلات في اطار التحضيرات للموسم الكروي المقبل حيث سوف يلعب الفريق على ثلاثة واجهات كبرى.

وفي إطار التحضيرات الجارية للموسم القادم، وقع لاعب الوسط سفيان كادوم رسميا لنادي اتحاد طنجة المغربي بعقد يمتد لموسمين، ولكن لم يتم الكشف عن قيمة صفقة الانتقال، كما من المرتقب ان يتم الإعلان خلال الساعات القليلة عن عقد الصفقة مع المدافع اسماعيل المعلم.

يشار إلى أن اتحاد طنجة قام بعدة انتدابات في الميركاتو الصيفي كالمهدي بلطام وعادل المسكيني والحارس محمد أمسيف.

وتجدر الإشارة الى كون أن المقابلة لم تعرض حضورا جماهيريا كبيرا بسبب مقاطعة الفصيل التشجيعي الترا هيركوليس للمقابلة، بعد ما اعلن المكتب المسير فرض التذاكر في المثابلة و هو الأمر الذي رفضه الجمهور بشكل كبير و اعتبروه استغلالا لحبهم للفريق، الأمر الذي فرض على المكتب المسير الغاء مراسيم تقديم اللاعبين الجديد على غرار الفرق الأروبية الكبيرة.

ومن المرتقب ان تشهد مدينة طنجة عشية اليوم الخميس عقد جمع عام عادي لإعادة انتخاب مكتب مسير جديد لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم إذ من المرتقب ان يتم الحفاظ على اغلب أعضاء المكتب ما بعض التعديلات خصوصا بعد توقيف الكاتب العام للفريق حسن بلخيضر من طرف الجامعة الملية لكرة القدم لمدة سنتين بسبب تصريحاته.

هدف أحمد حمودان 

 

0