اتحاد طنجة لكرة القدم.. ممثل المغرب في كأس العرب

عقد المكتب المديري لجامعة الكرة المغربية اجتماعا بالعاصمة المصرية، القاهرة، على هامش تواجد الأعضاء الجامعيين رفقة المنتخب الوطني المشارك في كأس أمم إفريقيا مصر 2019.

وتم تخصيص الاجتماع لاختيار الأندية التي ستمثل المغرب في المنافسات الخارجية خلال الموسم القادم، حيث ثم اختيار فريقي الوداد والرجاء البيضاويين سيمثلان المغرب رسميا في منافسات دوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية للأندية.

وأشار ذات المصدر إلى أن فريقي حسنية أكادير ونهضة بركان سيشاركان في كأس الكونفدرالية الإفريقية، على أن يخوض ناديا أولمبيك آسفي واتحاد طنجة منافسة البطولة العربية للأندية، فيما مازالت لم تحسم مشاركة الجيش الملكي في المسابقة الأخيرة بعد تقدم إدارة النادي بطلب للجنة المنظمة.

 

وكانت نقطة مشاركة الأندية المغربية خارجيا خلال الموسم القادم قد طرحت أكثر من علامة استفهام بعد نهاية البطولة الوطنية، سيما وأن المنافسات القارية أضحت تنطلق في الصيف عوض شهر يناير، في الوقت الذي لم يتغير فيه توقيت إجراء منافسات كأس العرش؛ المعطى الذي دفع بجامعة الكرة المغربية لاختيار فريق نهضة بركان للمشاركة مرة أخرى في منافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية.