اتحاد طنجة يهزم الوجديين ويؤزم وضعيتهم

فاز أبناء فارس البواغز لكرة القدم مساء اليوم الأحد، في مقابلة جد صعبة على حساب المضيف مولودية وجدة بهدفين مقابل هدف واحد، برسم الدورة 29 من البطولة الإحترافية لكرة القدم “اتصالات المغرب” في نسختها الخامسة.

المقابلة كانت جد صعبة حيث حاول المحليون من رفع وثيرة الضغط لتحقيق انتصار يمكنهم من الخروج من المنطقة نزول الى القسم الوطني الثاني.

هذا و قد استطاع الفريق الوجدي من تسجيل الهدف الأول في دقيقة 27 بواسطة مصطفى بلمقدم، لكن الزوار لم ينتظروا كثيرا حتى سجل اللاعب الإيفواري “غاي هيرفي لوفاني” هدف التعادل في الدقيقة 37.

في الشوط الثاني بدا الوجديون أكثر ضغطا حيث كادوا ان يسجلوا في أكثر من مناسبة، لكن عدم التركيز حل دون ذلك، ليستغل نجم فريق اتحاد طنجة عبد اغني المعاوي كرة مرتدة و يسجل هدف الخلاص في الدقيقة 89، ليستمر في المنافسة على المرتبة الثالثة المؤهلة الى كأس افريقيا. وبهذا الإنتصار حافط أبناء بن شيخة على المرتبة الثالثة مناصفة مع الفريق الرجاء البيضاوي و الجيش الملكي ب 47 نقطة.

وتجدر الإشارة الى كون أن الفريق الطنجي سوف يستقبل في الدورة الأخيرة الرجاء البيضاوي، فيما سوف ينتقل فريق العسكري الى مدينة بركان لمواجهة الفريق المحلي، و هو الأمر الذي يفرض على اتحاد طنجة الفوز على الرجاء البيضاوي للحصول على المرتبة الثالثة.
بالمقابل اصبح الفريق الوجدي بهذه النتيجة يحتل المرتبة 15 بـ 29 نقطة، إذ سوف يرحل في اخر مقابلة الى مدينة الرباط لمواجهة متصدر الترتيب الفتح الرباطي.

0