الإلغاء الرسمي لمقابلة اتحاد طنجة ضد الرجاء ببرشلونة

أعلن ادي الرجاء الرياضي البيضاوي، عبر موقعه الرسمي، إلغاء مباراته الودية أمام فارس البوغاز اتحاد طنجة التي كان مقررا إقامتها بملعب اسبانيول برشلونة “ستاد كورنيلا ألبرات”، وذلك لأسباب خارجة عن إرادته.

وتوصل نادي الرجاء الرياضي بمراسلة رسمية من نادي اسبانيول برشلونة الإسباني، يتأسف فيها عن إلغاء المباراة. واعتذر نادي الرجاء الرياضي لجماهيره في المغرب وخارج أرض الوطن عن إلغاء المباراة التي كان يود منها التقرب من جماهيره العريضة.

بالمقابل أخبر المكتب المسير لنادي اتحاد طنجة بإلغاء المقابلة عبر صفحته الخاصة على شبكة تواصل الاجتماعي الفايسبوك الأمر الذي خلق جدلا كبيرا بين محبي فريق اتحاد طنجة الذين إعتراضوا بشدة عن طريقة الإخبار، حيث علق أحد أنصار الفريق “هذا اللعب ديال لعواول قطعنا ورقة ديال الطيارة والأوطيل”.

وترجع أسباب إلغاء المقابلة إلى كون أن الشركة المنظمة للمقابلة لم تحصل على رخصة اللعب من طرف العصبة الإسبانية، حسب ما تناقلته العديد من الوسائل الإعلام المغربية و الإسبانية. بالمقابل سبق لشمال بوست أن انفردت بنشر بعض المعطيات حصلت عليها عن طريق مصارها الخاصة، أن السبب الرئيسي يمكن في مخافة الأمن الإسبانب من عمليات الإرهاب، خصوصا أنه من المتوقع ان تباع جل التذاكر المحددة في 35 الف تذكرة.

مقالات أخرى حول
,
0