البام يقع في المحظور ويخسر لائحته بدائرة وزان

يتجه حزب الأصالة والمعاصرة نحو خسارة إحدى لوائحه الانتخابية بدائرة وزان بعد أن سقطت في المحظور واستعلمت إشارات دينية في حملتها الانتخابية تمنع قوانين الداخلية بالمغرب من استعمالها.

أنباء غير مؤكدة تحدتث على كون سلطات عمالة وزان تتجه نحو إعمال القانون في هذه الحالة بعد أن عمدت وكيلة اللائحة “وئام المحرشي” ابنة القيادي بالحزب “العربي المحرشي” على استعمال آية قرآنية ضمن ملصق لحملتها الدعائية.

وكيلة لائحة الجرار وبعد أن طلبت من الناخبين التصويت على لائحتها ختمت مطالبها باستعمال الآية القرآنية ” وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون ” وهو ما يعتبر استغلالا لرمز ديني في حملتها الانتخابية.

شمال بوست حاولت الاتصال بالقيادي الجهوي في حزب الأصالة والمعاصرة “العربي المحرشي” للتأكد من صحة المعطيات الواردة بخصوص هذا الموضوع ومدى صحة الأنباء التي تفيد بتقديم طعن في لائحة الجرار من طرف أحزاب منافسة ما سيتسبب حتما في سقوطها، إلا أن هاتفه خارج التغطبة

وباحتمال سقوط لائحة الجرار بدائرة وزان التي تعتبر معقلا لحزب الأصالة والمعاصرة نظرا لما يتمتع به ” العربي المحرشي ” من قوة ونفوذ، يكون هذا الأخير قد خسر أولى رهاناته الانتخابية باعتماده على طاقات شابة اقتربت من محظور استغلال الدين في الحملات الانتخابية.

received_679865602160834

0