” البرقوقي ” يقدم مرشحي لائحة ” الرسالة ” ويعرض برنامجها الانتخابي

عقدت فيدرالية اليسار الديمقراطي صباح اليوم الأحد بأحد فنادق تطوان ندوة صحفية تم من خلال تقديم مرشي الفيدرالية للانتخابات الجماعية المقررة يوم 4 شتنبر المقبل، وتقديم الخطوط العريضة للبرنامج الانتخابي للائحة ” الرسالة ”

” عبد الحميد البرقوقي ” وكيل اللائحة وفي كلمته خلال هذه الندوة أكد أن مشاركة ائتلاف اليسار الديمقراطي الذي يضم ” المؤتمر الوطني الاتحادي واليسار الاشتراكي الموحد وحزب الطليعة ” إنما هو امتداد للتاريخ النضالي القائم على العطاء والبذل والتضحية والالتزام بقضايا الشعب المغربي. ولا تخرج مشاركة الائتلاف في الانتخابات الجماعية 2015 عن إطار ترسيخ قواعد الديمقراطية خدمة للمصلحة العامة.

وأكد ” البرقوقي ” أن الفيدرالية اختارت شعار ” كفى … لننخرط في التغيير ” وهو الشعار الذي يضع مجموعة من الالتزامات على عاتق مناضلي فيدرالية السيار الديمقراطي وأهمها : التدبير التشاركي للجماعة و التواصل الدائم مع الساكنة وتقديم الخدمات الأساسية للمواطنين، كما دعا البرنامج الانتخابي للائحة ” الرسالة ” إلى تصريح المسؤولين عن تدبير الجماعة بممتلكاتهم.

وختم ” البرقوقي ” كلمته بكون الفيدرالية لا تقدم وعودا فارغة وخيالية ولكنها تعد الناخب بالصدق والمسؤولية في حال وصولها لتسيير الشأن العام بتطوان

 

0