البيجيدي بتطوان ينفي خبر اعتقال أحد أعضائه النشيطين

نفت الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بتطوان خبر اعتقال أحد أعضائها النشيطين من طرف المكتب المركزي للأبحاث القضائية الأسبوع الماضي، وهو الخبر الذي تداولته العديد من المواقع الرقمية نقلا عن المرقع الرقمي ” كود “.

الكتابة المحلية للبيجيدي بتطوان اعتبرت في بلاغ توصلت شمال بنسخة منه أن الترويج لهذا الخبر  محاولة بئيسة جديدة تنضاف إلى سلسلة المحاولات الفاشلة التي رافقت الحملة الانتخابية لتشريعيات السابع من أكتوبر، والغرض منها، يضيف البلاغ، “النيل من سمعة الحزب وثني الناخبين والناخبات عن التصويت لفائدة لصالح حزب العدالة والتنمية، ولكن فطنة المواطنين والمواطنات أصبح عصيا على التوجيه والاستدراج فكيف ينطلي عليه الخبر الإشاعة بأن الحزب يحتضن الإرهاب”.

واستهجنت كتابة المصباح ما اعتبرته أسلوب التشويه البعيد عن أخلاقيات المهنة المتضمنة في مدونة الصحافة، في حين كان لزاما الاتصال بمسؤولي الحزب للتبين بدل نشر أخبار زائفة تزيدها نفورا واستقاصا من طرف القراء والمهتمين.

وأبرز البيان في الأخير ان الكتابة المحلية للحزب بتطوان تحتفظ بحقها في متابعة ومقاضاة المنابر التي تداولت الخبر الإشاعة خدمة لأجندة معلومة، تثمن جهود الدولة

bayan

مقالات أخرى حول
,
0