التكناوتي يشكر الجماهير الطنجاوية قبل رجوعه الى الوداد

وجه أحمد رضا التكناوتي رسالة شكر وامتنان  عبر تغريدة نشرها في حسابه الخاص بشبكة التواصل الإجتماعي”الفايسبوك”، إلى جماهير ومحبي نادي اتحاد طنجة لكرة القدم .
وقال التكناوتي حارس المنتخب الوطني إن: “لقب البطولة من بين الألقاب التي لطالما حلمت بالتتويج بها و الحمد الله وفقنا الله لإحراز هذا اللقب الغالي و إهدائه إلى الجمهور الطنجاوي الكبير و العريض، شرف لي أنني ساهمت أنا و جميع مكونات الفريق بالظفر بالبطولة للدوري الإحترافي المغربي و اللذي يعد أول لقب في تاريخ اتحاد طنجة. أود أن أشكر الجمهور الطنجاوي واحد واحد على مسانداته و تشجيعاته لي طوال المدة التي قضيتها مع الفريق، صعب نسيان الأوقات الجميلة اللتي عشتها معكم”.
وتابع: “حان وقت الرجوع لفريقي الوداد البيضاوي وإن شاء الله التجربة التي خضتها مع اتحاد طنجة ستساعدني وتحفزني على كثير من العطاء رفقة المنتخب الوطني وعلى إعطاء فريقي المزيد من الألقاب والبطولات وطنيا وقاريا وأن أكون دائما عند حسن ظن جمهور الوداد البيضاوي بإذن الله”.

وكانت في الأونة الأخيرة الجماهير الطنجاوية غاضبة من حارسها المعار من طرف الوداد البيضاوي، خصوصا خلال هزيمتها امام واد الزم، حيث من اعتبر عدم اقحام التكناوتي في كل المقابلات التي اجراها فريقه مباشرة بعد مقابلة واد الزم بمتابة عقاب له