الركراكي يشكك في هزيمة المغرب التطواني ضد حسنية أكادير (فيديو)

شكك وليد الركراكي، مدرب فريق الفتح الرياضي لكرة القدم، في نزاهة البطولة الوطنية، وذلك في تصريح أدلى به لقناة “الرياضية”، ليلة الاحد،  عقب نهاية مباراة فريقه الفائز على سريع وادي زم بهدف لصفر في آخر مباريات البطولة الاحترافية لكرة القدم “اتصالات المغرب”.

وليدالركراكي أكد  أن فريقه احتل الرتبة الرابعة بسبب غياب الروح الرياضية في الجولات الاخيرة من الموسم ، معبرا عن استيائه من الكيفية التي خاض بها فريق المغرب التطواني مبارياته الأخيرة، حيث قال “غانعيط على سي أبرون معحبنيش كيفاش دارو نهاية الموسم”.

وقال الركراكي، أن فريقه عكس المغرب التطواني، لعب بقتالية مع خنيفرة و الكوكب وفرق أخرى كانت تنافس الماط في صراع البقاء،  مبديا استغرابه في نفس الوقت من بعض النتائج المحققة في آخر الجولات، كفوز شباب الحسيمة على البطل اتحاد طنجة و ضمانها البقاء في قسم الاضواء على حساب شباب أطلس خنيفرة.

هذا وقد تعرض المكتب المسير للمغرب التطواني الى انتقادات جد قوية عقب انهزم ابناء الحمامة امام غريمه اتحاد طنجة، حيث اعتبر البعض ان المقابلة تم التلاعب فيها وهو الأمر الذي عبرت عنه الجماهير التطوانية يوم أمس في المقابلة التي جمعته مع حسنية أكادير.