2017/10/24

الزاكي يستغني عن خدمات”دان سيرونكوما ” والبوركنابي باسيرو كومباوري قريب من اتحاد طنجة

- 17 يوليو، 2017


علمت شمال بوست من مصادر داخل المكتب المسير لنادي اتحاد طنجة لكرة القدم، أن اللاعب البوركينابي باسيرو كومباوري إلتحق يوم أول أمس السبت 15 يوليوز من الشهر الجاري، بمقر إقامة فريق اتحاد طنجة ضمن المعسكر المغلق الذي يخوضه الفريق تحضيرا للموسم الرياضي الجديد تحت قيادة الإطار الوطني بادو الزاكي.

و أضافت نفس المصادر أن  التحاق اللاعب بالمعسكر التدريبي الذي انطلق منذ  9 أيام للدخول في فترة تجريبية قبل استكمال إجراءات انتقاله الرسمي إلى صفوف فارس البوغاز.

و يعد اللاعب من المواهب البوركينابية الواعدة، إذ يبلغ من العمر 19 سنة و يلعب كمتوسط ميدان في فريق سونابيل الذي يلعب ضمن دوري الدرجة الأولى ببوركينافاسو، كما يلعب في صفوف المنتخب المحلي.

بالمقابل علمت شمال بوست من نفس المصادر، أن الإطار الوطني بادو الزاكي يعتزم الإستغناء عن المهاجم الأوغندي “دان سيرونكوما “، رغم أنه وقع عقد إلتحاقه بالفريق الطنجة.

و أضافت نفس المصادر أن مهاجم المنتخب الأوغندي صاحب 27 سنة، لم يقنع الإطار الوطني بادو الزاكي خلال المعسكر التدريبي، الأمر الذي يدفع المكتب المسير الى بحث عن توافقات مع اللاعب من أجل الإستغناء عن خدماته

و تجدر الإشارة إلى كون أن نادي اتحاد طنجة لكرة القدم  يبحث عن  عن تعزيز صفوفه ببعض الأجانب لتعزيز تركيبته البشرية بعد مغادرة الثلاثي هيرفي بيبولا و عبدولاي ديارا و انيس سيبوفيتش، حيث تعاقد لحد الآن مع اللاعب السنغالي مام ساهر ثيون و الاوغندي موازي سيرنكوما في انتظار الضم الرسمي لباسيرو كومباوري.

هذا و مازال فارس البوغاز يسير في نفس نهج السنوات الماضية من خلال نهجة سياسة الإنتدابات الكثيرة، حيث تم الإنتدابات  لحدود الساعة 12 لاعب بشكل رسمي، كما أنه تم الإستغناء عن 13 لاعبا