السرطان يجبر مدرب برشلونة الأسبق فيلانوفا على توديع محبيه ومناصريه + فيديو

فيلانوفا يودع الجماهير إلى الابد

أعلن برشلونة الإسباني في بيان أصدر قبل لحظات عن وفاة مدربه السابق تيتو فيلانوفا عن عمر يناهز الـ45 عاماً بعد صراع مع السرطان، الذي أصابه في عام 2011 وتسبب في استقالته من تدريب النادي الكتالوني.

المدرب الكتالوني نقل في وقت متأخر من مساء أمس الخميس إلى أحد المستشفيات الخاصة في برشلونة، بعد أن تدهورت حالته الصحية مما اضطره للخضوع لعملية جراحية.

وكان فيلانوفا في رحلة علاج خلال الأشهر الماضية للتعافي من المرض الخبيث في الولايات المتحدة الأميركية، وشهدت حالته الصحية العديد من التقلبات ولكن مع الشهرين الأخيرين ازدادت سوءاً.

حيث كشف صديق مقرب لفيلانوفا لصحيفة موندو ديبورتيفو، أنه تحدث مع تيتو قبل شهر وقال له، أنه يتطلع للالتقاء به في شهر مايو المقبل، ليجيب فيلانوفا أن مايو بعيد جداً عني.. وكأنه تيتو كان يشعر بقرب منيته

من هو فيلانوفا؟

فرانسيس “تيتو” فيلانوفا إ بايو (ولد في 17 سبتمبر 1968، جيرونا، كاتالونيا) هو لاعب كرة قدم سابق، لعب كخط وسط في 26 مقابلة في الدوري الأسباني في غضون ثلاث سنوات مجتمعة، التحق بنادي برشلونة (ناديه الأول) كمساعد للمدرب جوزيب غوارديولا. وكان جزءا من الفريق عندما حقق 13 لقبا كبيرا، وأصبح تيتو فيلانوفا محل بيب غوارديولا كمدرب رئيسي لـنادي برشلونة 2012-2013

0