السلطات تفعل قرارات الاغلاق والبداية بوكرين للشيشا بمرتيل

قامت السلطات المحلية مدعومة بمصالح الامن بمدينة مرتيل اليوم الجمعة بالشروع في تنفيذ قرارات العامل “ياسين جاري” الخاصة بإغلاق عدد من مقاهي الشيشا التي لم تحترم كناش التحملات المرتبط بالرخص الممنوحة لها.

وقام رئيس المقاطعة الأولى “جهاد كدورة” مرفوقا برئيس مفوضية أمن مرتيل “عبد الوهاب الطاهري” بحجز مجموعة من قنينات الشيشا والاشراف على إغلاق كل من مقهى “دادا كلوب” و”ليليا بيتش” الذي سبق لبعض الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي أن اتهمت المشرفين عليه بتحويله إلى فضاء للدعارة.

وتلقت ساكنة مرتيل وهيآتها المدنية، انطلاق عمليات إغلاق أوكار الشيشا بارتياح كبير، حيث كانت مجموعة من الجمعية ترافع منذ مدة من أجل سحب الرخص التي سلمت لتلك المقاهي والتدخل بشكل صارم لوضع حد للفوضى التي تحدثها بالمدينة.

واكتفت المصالح العاملية بإغلاق المقهيين لمدة 30 يوما، على أن تفعل مسطرة سحب الرخصة منهما إذا لم يلتزما بكناش التحملات الخاص بالرخصتين المسلمتين لهما من مصالح الجماعة الترابية لمرتيل، كما ينتظر أن تصدر عن العامل “جاري” قرارات إغلاق مماثلة لباقي أوكار الشيشا، التي حولت مدينة مرتيل إلى فضاء مفتوح لتوزيع مختلف أنواع المخدرات والمؤثرات العقلية وقبلة لعاملات الجنس والباحثين عن المتعة.

مقالات أخرى حول
,