العدالة والتنمية تطالب بفتح تحقيق في نتيجة مباراة اتحاد طنجة والريف الحسيمي

في خطوة مفاجأة وجه “أحمد الهيقي” النائب البرلماني عن حزب العدالة والتنمية سؤالا كتابيا إلى وزير الشباب والرياضة بخصوص نتيجة مباراة اتحاد طنجة ضد شباب الريف الحسيمي، في الدورة 30 من البطولة الإحترافية لكرة القدم “اتصالات المغرب” في نسختها السابعة.

الهيقي أكد من خلال سؤاله الدي قدمه باسم فريق العدالة والتنمية، أن نتيجة المباراة خلقت جدلا واسعا وتداولت بعض الصحف الوطنية خبرا يتعلق بالشبهات التي حامت حول هذه المقابلة والتي سهل فريق اتحاد طنجة الفوز لفريق شباب الريف الحسيمي.

وتابع قائلا :” نسائلكم السيد الوزير فتح تحقيق في هذه النازلة واتخاذ الإجراء ات اللازمة للحد من هذه السلوكات اللارياضية”.

وتجدر الإشارة إلى كون  فريق شباب الريف الحسيمي قد ضمن بقاءه في قسم الأول بعد ما احتل الرتبة 13 بـ 33 نقطة،  بعد تحقيق الفوز على صاحب اللقب فريق اتحاد طنجة.

والمعلوم أن الشباب الريف الحسيمي حتى في حالة انهزامه مع اتحاد طنجة كان سوف يضمن بقائه بقسم الكبار بعدما انهزم شباب أطلس خنيفرة امام وصيف البطولة الوداد البيضاوي.

والغريب في الأمر أن الجماعة الحضرية لطنجة التي تقودها الأغلبية المطلقة لحزب العدالة والتنمية كانت قد نظمت حفلا احتفائيا بالفريق نهاية الأسبوع الماضي.