“العربية للطيران” تطلق خطا جويا يربط بين طنجة والداخلة

أطلقت شركة “العربية للطيران – المغرب” للنقل الجوي منخفض التكلفة، يوم الأحد 28 أكتوبر، ثلاثة خطوط جوية جديدة تربط بين الداخلة وعدد من مدن المملكة، بواقع أربع رحلات أسبوعية باتجاه الدار البيضاء وثلاث رحلات أسبوعية باتجاه مراكش وطنجة.
وقد حطت طائرة تابعة للشركة من طراز إيرباص (A320) بسعة 174 مقعدا، اليوم بمطار الداخلة، في رحلة تدشن للانطلاق الرسمي لهذه الخطوط الجوية الجديدة. وقالت المديرة العامة لشركة “العربية للطيران – المغرب”، ليلى مشبال في تصريح للصحافة، إن افتتاح خطوط جوية مباشرة بين الداخلة ومدن الدار البيضاء ومراكش وطنجة سيساهم في دعم قطاع السياحة الداخلية وتعزيز خدمات النقل الجوي وتنمية التبادل الاقتصادي بين جهة الداخلة – وادي الذهب وسائر جهات المملكة.
وأضافت مشبال، أن الشركة أطلقت هذه الخدمات الجوية الجديدة بأثمنة مناسبة، تبتدئ من 500 درهم للشخص الواحد، من أجل تشجيع المواطنين على زيارة جهة الداخلة – وادي الذهب، التي تحظى بشهرة واسعة على الصعيدين الوطني والدولي، والتعرف على المؤهلات الطبيعية والسياحية والثقافية التي تتميز بها المنطقة.
وأشارت إلى أن الشركة أطلقت هذه الخطوط الجوية الثلاث، بدعم من وزارة السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي ومديرية النقل الجوي، كمرحلة أولى من وإلى الداخلة، على أن تتم إضافة خطوط جوية جديدة مستقبلا نحو وجهات أخرى، مؤكدة أن الشركة تظل في استماع دائم لطلبات المسافرين في جميع جهات المملكة.