العمدة السابق لطنجة مديرا جديدا لإذاعة كاب راديو

فؤاد العمري

علمت شمال بوست من مصادر من داخل إذاعة كاب راديو، أن إدارة المحطة، قررت اليوم الإثنين تعيين فؤاد العماري العمدة السابق لمدينة طنجة، مديرا للبرامج والأخبار بنفس الإذاعة، كما أكدت أن الشقيق الأصغر لإلياس العماري سوف يبدأ عمله في خضم هذا الأسبوع.

نفس المصادر التي رفضت الكشف عن نفسها، أكدت أن إدارة كاب راديو أجرت زوال هذا اليوم إجتماعا طارئا مع العاملين، من أجل إخبارهم بذلك، كما أكدت أن العديد من التغييرات على مستوى الموارد البشرية سوف تشهدها المحطة الإذاعية.

هذا وقد أضافت مصادرنا أن هذا القرار، لم يكن وليد اللحظة، فقد كانت الإدارة تنتظر مرور المؤتمر الوطني الثالث لحزب الأصالة والمعاصرة الذي عقد نهاية الأسبوع المنصرم بمدينة بوزنيقة، حيث تم إختيار إلياس العماري أمينا عاما للحزب. للإعلان عن القرار. بالمقابل أكدت لنا مصادر أخرى أن المباحثات قائمة على قد وساق من أجل ضم إذاعة كاب راديو، إلى المشروع الإعلامي الضخم الذي أطلقه رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة الياس العماري.

ومن جهته وتعليقا على الخبر قال نبيل دريوش رئيس تحرير بقسم الأخبار بقناة “Medi1TV” التلفزيونية على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك ” الإعلام في المغرب هو المهنة الأكثر ديموقراطية حيث يمكن للجميع ممارستها، مرحبا بعمدة طنجة السابق فؤاد العماري زميلا لنا ومديرا لاخبار إذاعة كاب راديو ”

وبهذا يكون الشقيق الأصغر لإلياس العمري، قد عوض خيبته السياسية بعد ما لم يستطع الحفاظ على منصبه كعمدة مدينة طنجة بنجومية الإعلام.

0