الغرابي رئيسا للجامعة الوطنية للنقل متعدد الوسائط

احتضنت مدسنة البوغاز، مساء يوم الأمس الأربعاء، جمعا تأسيسيا للجامعة الوطنية للنقل متعدد الوسائط، التي تضم مهنيي قطاع النقل الطرقي للسلع والبضائع، التعشير الجمركي، وشركات النقل البحري، والمنطوية تحث لواء جامعة  النقل واللوجستيك للإتحاد العام لمقاولات المغرب.

وقد تم انتخاب السيد”أحمد الغرابي”، رئيس مقاطعة الشرف السواني بمدينة طنجة رئيسا، حيث تكون المكتب من 12 شخصا من بينهم إمرأة”سلوى عكور”، التي وكلت لها مهام الناطق الرسمي للجماعة.

ومباشرة بعد   انتخابه  رئيسا لهذه الهيئة، قال أحمد الغرابي : إن الجامعة الوطنية للنقل متعدد للوسائط “ستنكب على معالجة عدد من المشاكل التي تخص قطاع النقل واللوجستيك مع الجهات الحكومية والسلطات المختصة، خاصة فيما يتعلق بتحديد المسؤوليات الجنائية في قضايا تهريب المواد الممنوعة، وتحسين ظروف العمل للمستخدمين، وكذا مشكل ارتفاع أسعار البنزين والغازوال في السوق الوطنية”.

واعتبر الغرابي أن نجاح الجمع العام “تتويج لجهود مهنيي قطاع النقل واللوجستيك، بتوحيد صفهم تحت يافطة إطار موحد حتى يكون لديهم مخاطب محدد أمام السلطات الحكومية والإدارات المعنية في المفاوضات المتعلقة بإكراهات وتحديات المهنيين”.