اللائحة الكاملة لرجال السلطة الجدد بعمالة طنجة أصيلة

نالت ولاية طنجة نصيبا ملحوظا مما وصف ب”زلزال” التنقيلات والعقوبات التي طالت رجال السلطة على الصعيد الوطني وهمت عددا كبيرا من موظفي الداخلية، بالتزامن مع تعليمات ملكية وضعت الأصبع مجددا على أمراض المحسوبية وضعف الكفاءة داخل ما يعرف ب”أم الوزارات”.

وأعلن الوالي اليعقوبي، اليوم الإثنين 25 يونيو 2018، عن اللائحة الكاملة لرجال السلطة الجدد بعمالة طنجة أصيلة.

* عبد الحميد نجيم من مواليد 1964 الرماني، يشغل رئيس دائرة ميناء طنجة المتوسطي بإقليم الفحص أنجرة، والذي رقي لمنصب الكاتب لعمالة طنجة أصيلة.

* حفيظ الصديق من مواليد 1967 بمراكش، والذي كان يشغل رئيس قسم الشؤون الداخلية بإقليم الخميسات، عين في نفس المنصب بعمالة طنجة أصيلة.

* الحسين لولادي من مواليد 1977 بالقنيطرة، والذي كان يشغل باشا القنيطرة عين باشا اكزناية بعمالة طنجة أصيلة.

* نور الدين البعقوقي من مواليد 1965 بالرباط، والذي كان يشغل رئيس دائرة حضرية بعمالة مقاطعات الدار البيضاء أنفا، عين رئيسا للدائرة الحضرية مرس الخير المجمع الحسني.

* عبد العالي بن عدو من مواليد 1966 بمكناس، والذي كان يشغل رئيس دائرة حضرية بعمالة مقاطعات مولاي رشيد، عين رئيسا للدائرة الحضرية الشرف السواني.

* عبد الوهاب الليلي من مواليد 1962 بفاس، الذي كان يشغل قائد الملحقة الإدارية بعمالة المحمدية، رقي لمنصب رئيس دائرة حضرية وعين رئيسا للدائرة الحضرية الشرف مغوغة.

* أحمد المفيد من مواليد 1962 بوزان، الذي كان يشغل رئيس دائرة حضرية بعمالة مقاطعات عين الشق، عين رئيسا للدائرة الحضرية لطنجة المدينة.

* أحمد احساين الصنهاجي، من مواليد 1967 بتطوان، كان يشغل قائد الملحقة الإدارية السابعة بطنجة، رقي رئيسا للدائرة الحضرية طنجة بوخالف.

* رضوان محظوظ من مواليد 1967 بتطوان، كان يشغل قائد الملحقة الإدارية بإقليم وزان، رقي رئيسا لدائرة أصيلة.

* محمد تعبان من مواليد 1984 بالدار البيضاء، كان يشغل قائد الملحقة الإدارية بعمالة أكادير، عين قائد سيدي اليمني.

* محمد آيت أوشعدير من مواليد 1982 بميدلت، كان يشغل قائد الملحقة الإدارية بعمالة مراكش، عين قائد العوامة.

* إسماعيل لخضر من مواليد 1973 بتازة، كان يشغل قائد بني أوريمش بإقليم بركان، عين قائد الملحقة الإدارية الأولى بعمالة طنجة أصيلة.

* الحسن يحيى من مواليد 1971 بتازة، كان يشغل قائد عين عرمة بعمالة مكناس، عين قائد الملحقة الإدرية الثانية.

* عزت رشاد من مواليد 1981 بالرباط، كان يشغل قائد ملحقة إدارية بعمالة مقاطعات سيدي البرنوصي، عين قائد الملحقة الإدارية السابعة عشرة .

* مصطفى لقطيع من مواليد 1976 بسطات، كان يشغل قائد ملحقة إدارية بعمالة مديونة، عين قائد الملحقة الإدارية الرابعة عشرة.

* منال النجاري من مواليد 1991 بوجدة، كانت تشغل قائد ملحقة إدارية بإقليم العرائش، عينت قائد الملحقة الإدارية الحادية عشرة.

* عبد الرحيم الطاس من مواليد 1981 بفاس، كان يشغل قائد سكساوة بإقليم شيشاوة، عين قائد الملحقة الإدارية الثامنة عشرة.

* محمد كبتوري من مواليد 1964 بخريبكة، كان يشغل قائد ملحقة إدارية بإقليم اليوسفية، عين قائد الملحقة الإدارية الثامنة.

* أمين لبيك من مواليد 1982 بالدار البيضاء، كان يشغل قائد بني فراسن بإقليم تازة، عين قائد الملحقة الإدارية الواحدة والعشرون.

* محمد أمين دقاقي من مواليد 1980 بفاس، كان يشغل قائد مرنيسة،مكلف بباشوية ظهر السوق بالنيابة بإقليم تاونات،عين قائد الملحقة الإدارية التاسعة عشر مكرر.

* زكريا بخات، من مواليد 1978 بطنجة، كان يشغل قائد رأس العين بإقليم الرحامنة، عين قائد الملحقة الإدارية الثالثة والعشرون.

* عثمان تامير من مواليد 1977 بالدار البيضاء، كان يشغل قائد أيت ويرة بإقليم بني ملال، عين قائد الملحقة الإدارية السابعة.

* إدريس عريبا من مواليد 1978 بالدار البيضاء، كان يشغل قائد ملحقة إدارية بإقليم الرحامنة، عين قائد الملحقة الإدارية الثانية عشرة.

* مصطفى بنزيان من مواليد 1971 بسيدي قاسم، كان يشغل قائد ملحقة إدارية بإقليم الجديدة، عين قائد الملحقة الإدارية الرابعة.

* محمد أبو الوفاء من مواليد 1972 بسطات، كان يشغل قائد ملحقة إدارية بعمالة مراكش، عين قائد المحلقة الإدارية العاشرة مكرر.

* امحمد الرافعي من مواليد 1964 بالجديدة، كان يشغل قائد ملحقة إدارية بإقليم مديونة، عين قائد الملحقة الإدارية الرابعة والعشرون.

* بثيمة بوكمزة من مواليد 1985 بالحسيمة، كانت تشغل قائد ملحقة إدارية بإقليم الناظور، عينت قائد الملحقة الإدارية السادسة عشرة.

* سعيد الميتري من مواليد 1979 بولمان، كان يشغل قائد بومعايز بإقليم سيدي سليمان ،عين قائد الملحقة الإدارية الرابعة والعشرون مكرر.

* محمد سنيتر من مواليد 1978 بصفرو، كان يشغل قائد مزامزة بإقليم سطات، عين قائد الملحقة الإدارية العاشرة.