المتصرفون يعقدون مؤتمرهم الإقليمي بتطوان تمهيدا للمشاركة في المؤتمر الوطني

توصلت جريدة ” شمال بوست” ببلاغ صادر عن مكتب الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة بإقليم تطوان وعمالة المضيق- الفنيدق، يعلن من خلاله عن انعقاد المؤتمر الإقليمي لانتداب المؤتمرين المشاركين في المؤتمر الوطني الأول في شهر أكتوبر القادم. و سينعقد المؤتمر الإقليمي للمتصرفين المغاربة حسب البلاغ يوم السبت 18 أبريل الجاري بمقر الجماعة الحضرية لتطوان – المنظري، ابتداء من الساعة العاشرة صباحا.

ويأتي المؤتمر الإقليمي لمتصرفي إقليم تطوان وعمالة المضيق – الفنيدق مباشرة بعد مسيرة غضبهم الرابعة بمدينة الرباط يوم السبت 4 أبريل، التي شهدت مشاركة آلاف المتصرفين من أجل التأكيد على مواصلتهم لنضالاتهم الرامية إلى تحقيق مطالبهم وعلى رأسها العدالة الأجرية وإعادة هيكلة الإطار وتحصينه أسوة بباقي الفئات المشابهة، خاصة وأن المتصرفين يضطلعون بمهام التخطيط وإعداد البرامج  والتأطير والمراقبة ومهام أخرى رئيسية لا يمكن للإدارة العمومية أن تؤدي ظائفها بدونها.

وفي تصريح للكاتب الإقليمي السيد، عصام خربوش، قال : كانت مشاركة فرعنا الإقليمي مكثفة، وأضفت على مسيرة الغضب الرابعة لمسة خاصة، كما عبر عن سعادة زملائه بإشادة باقي الفروع الإقليمية بنضالات متصرفي إقليم تطوان وعمالة المضيق- الفنيدق المتميزة.

0