المدافع الشاب ” محمد سعود ” يقود المغرب التطواني لتحقيق فوزه الثالث على التوالي

محمد سعود

قاد المدافع الشاب ” محمد سعود ” فريقه المغرب التطواني لتحقيق انتصاره الثالث على التوالي في بطولة الدوري الاحترافي، على حساب فريق شباب الريفي الحسيمي في المباراة التي جمعتهما زوال اليوم السبت بملعب ميمون العرصي بالحسيمة برسم الدورة التاسعة.

فريق المغرب التطواني الذي كان مآزرا  بأنصاره التي تنقلت لمدينة الحسيمة، تلقى الهدف الأول من طرف الفريق المضيف في حدود الدقيقة 31 عن طريق ضربة خطأ جانبية حولها اللاعب صابر الغنجاوي برأسية في مرمى العاصمي.

وانتظر فريق المغرب التطواني إلى حدود الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول ( 47) ليعدل النتيجة بنفس طريق تلقيه الهدف الأول، بعدما حول زيد كروش ضربة خطأ نفذت من طرف نصير الميموني برأسه في شباك الحارس ياسين الحظ.

وفي الوقت الذي كان يعتقد فيه الجميع بنهاية المباراة على إيقاع التعادل الإيجابي، أرسل المدافع الشاب ” سعود ” قذيفة من حوالي 25 متر، إثر تنفيذه ضربة خطا مباشرة استقرت في الزاوية التسعين للحارس الحسيمي الذي لم يحرك ساكنا.

وبهذا الانتصار رفع فريق المغرب التطواني رصيده من النقاط إلى 11 نقطة، ارتقى بها مؤقتا الرتبة  الخامسة إلى جانب كل من الكوكب المراكشي والنادي القنيطري والجيش الملكي ومولودية وجدة، في انتظار إجراء باقي مباريات الدورة التاسعة

0