المغرب التطواني يدشن السنة الجديدة بالتوقيع للمدرب الإسباني “سرخيو لوبيرا”

وجه أشرف أبرون الرئيس المنتدب للمغرب التطواني الدعوة لكافة المنابر الإعلامية الوطنية والمحلية لحضور فعاليات الندوة الصحفية التي سيحتضنها مقر النادي بملعب السانية الرمل يوم الاثنين 29 دجنبر2014 ابتداء من الساعة الحادية عشرة صباحا .

وقد حدد موضوع الندوة طبقا للموقع الإعلامي الرسمي لفريق المغرب التطواني، في تقديم المدرب الجديد الإسباني سرخيو لوبيرا الذي سيقود سفينة الماط إلى غاية نهاية الموسم الحالي وسط سديم من التعثرات والرهانات الصعبة .

ومن المرتقب خلال ذات الندوة أن يتطرق أشرف أبرون إلى مواضيع وثيقة الارتباط بوضعية فريق الحمامة البيضاء، خاصة مايتعلق بأسباب مغادرة المغرب التطواني لمونديال المغرب في دوره التمهيدي ، وما يرتبط أيضا بتفاعلات وتطورات فسخ العقد مع المدرب عزيز العامري.

من جهة أخرى ، وتفاعلا مع بيان جمعية قدماء المغرب التطواني الذي كان لنا السبق في شمال بوست في نشره على صفحتنا، قبل أن تتناقله منابر أخرى من قبيل جريدة المساء، يترقب حتما أن يتطرق أشرف أبرون إلى موضوع إساءته لقدماء الكرة بتطوان إثر استضافته في برنامج لقناة الرياضية إلى حد دفع قدماء المغرب التطواني مطالبته بتقديم اعتذار صريح عما صدر عنه من تصريحات مسيئة

0