المغرب التطواني يعود بثلاث نقط ثمينة من القنيطرة ويكسر حاجز النتائج السلبية

المغرب التطواني 2014

تمكن فريق المغرب التطواني عشية اليوم بالملعب البلدي بالقنيطرة من العودة بانتصار في غاية الأهمية على حساب مضيفه النادي القنيطري برسم الدورة 26 من الدوري الاحترافي.

وفرض التطوانيون طريقة لعبهم على أطار الجولة الأولى حيث أضاعوا بعض الفرص الحقيقية للتسجيل خاصة تلك التي أتيحت للاعب ” الصنهاجي ” في الدقيقة 3 من بداية المباراة بعد انفراده بالحارس إلا أنه لم يتمكت من ترجمتها لهدف.

الجولة الثانية سارت على منوال الشوط الأول حيث دخل الفريقين معا بغية تحقيق نتجية إيجابية، وواجه فريق المغرب التطواني قوة الرياح التي لم تكن في صالحهم، حيث تكسرت أغلب المحاولات في وسط الميدان أو على مشارف منطقة جزاء الفريق المضيف.

وتمكن اللاعب ” سلمان ولد الحاج ” من فك عقدة القنيطريين عندما توصل بكرة من زميله ” خضروف ” ورواغ مدافع المحليين وبقدفة قوية من خارج منطقة الجزاء تمكن من افتتاح حصة التسجيل.

وتألق الحارس ” محمد اليوسفي ” من الدفاع عن مرماه عندما صد كرتين قويتين للاعب ” أصوفي ” أولاها من ضربة خطأ مباشرة، والثانية من داخل منطقة الجزاء، ليحافظ على نظافة شباكه.

وبهذه النتيجة يستمر فريق المغرب التطواني في تصدر الترتيب العام برصيد 50 نقطة، علىبعد أربع ورات من نهاية البطولة، ومع مباراة ناقصة ضد الدفاع الجديدي بملعب هذا الأخير، وبالتالي تقوية فرصه في التتويج باللقب.

0