المغرب التطواني يفوز على الكوكب ويوسع فارق النقط عن المطاردة

المغرب التطواني 2014
واصل فريق المغرب التطواني ريادته للبطولة الاحترافية بعد تحقيقه فوز ثمين على أقرب مطارديه الكوكب المراكشي بهدفين نظيفين في قمة الجولة ال 23 بالدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم ، والتي احتضنها ملعب سانية الرمل بتطوان مساء أمس البست.
وتمكن المغرب  التطواني من فرض أسلوب لعبه الهجومي طيلة أطوار الجولة الأولى رغم طرد هدافه زهير نعيم الذي تلقى البطاقة الحمراء في الدقيقة ال 41، ومع ذلك فإنه تأخر في افتتاح باب التسجيل إذ انتظر الوقت بدل الضائع من الجولة الأولى ليسجل له المهدي عزيم الهدف الأول.
وابتسمت  بداية الجولة الثانية للفريق التطواني بعد أن  سجل الهدف الثاني  في الدقيقة ال 48 بواسطة سلمان  ولد الحاج، ما صعب من مهام الكوكب المراكشي في العودة في النتيجة، حيث ظهرت  الفوارق الفنية بين الفريقين، بدليل أن المغرب التطواني لم يتأثر بطرد أحمد جحوح ا في الدقيقة ال 61، حيث انتزع ثلاث نقاط ثمينة وسجل فوز الخامس على التوالي.
وبات في رصيد المتصدر المغرب التطواني 45 نقطة من 13 فوز وستة تعادلات وخسارتين مع مبارتين مؤجلتين، فيما تجمد رصيد الكوكب المراكشي في 39 نقطة  في المركز الثاني  من عشرة انتصارات وتسعة تعادلات وثلاث هزائم.
0