الملعب الكبير طنجة جاهز رسميا لاحتضان كأس إفريقيا

ملعب طنجة الكبير

أكدت اللجنة المشرفة على تنظيم كأس إفريقيا للأمم بالمغرب أن ملعب طنجة جاهز لاحتضان كاس إفريقيا 2015، وذلك بعدما اطلعت على استعدادات هذا الملعب إلى جانب الملاعب الثلاثة الأخرى المرشحة لاحتضان هذا الحدث الكروي.

وأكد تقرير لجنة “الكاف”، أنها زارت أوراش العمل الخاصة بالبنيات التحتية وملاعب الرباط ومراكش وأكادير وطنجة التي ستحتضن مباريات البطولة، واتضح لها أن وتيرة الأشغال تسير بشكل جيد.

وأعربت اللجنة عن تفاؤلها بنجاح المغرب في تنظيف المونديال الإفريقي معتبرة أن “كل مقومات النجاح متوفرة”، مشيرة إلى أن الطرق السيارة والفنادق والاستعدادات الأمنية كلها صارت مكتملة.

وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، قد أعلنت عن اختيارها لمدينة طنجة، إلى جانب المدن الثلاثة المذكورة، لاستضافة الأدوار النهائية من النسخة القادمة الخاصة بمنافسات كأس إفريقيا للأمم، وهو ثاني حدث رياضي كبير تحتضنه المغرب، بعد احتضانه لنهائيات كأس العالم للأندية.

ويحتضن المغرب فعاليات كأس إفريقيا للأمم ما بين 17 يناير و8 فبراير 2015، حيث ستستقبل مراكش مباريات المجموعة الأولى، والرباط ستحضتنن مباريات المجموعة الثانية، وستحتضن أكادير مباريات المجموعة الثالثة، أما مباريات المجموعة الرابعة فستجري على ملعب طنجة.

0