انطلاق موسم الصيف بواد لاو ورفع اللواء الأزرق الخميس المقبل

أشاد تقرير تلفزي بثته القناة الثانية بالاستعدادات التي تباشرها جماعة وادي لاو مع مجموعة من الشركاء لإعطاء الانطلاقة لموسم الصيف واستقبال زوار المدينة في أحسن الظروف.

وأشار التقرير إلى أن المدينة التي تقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط تستقبل أزيد من 250 ألف سائح خلال موسم الصيف الأمر الذي يدفع جماعة وادي لاو إلى وضع جميع إمكانياتها لتهييء الظروف الملائمة لاستقبال زوارها من مختلف مناطق المغرب.

وشرعت مختلف المصالح المتداخلة من الجماعة والسلطة المحلية وشركاء القطاع الخاص في تحضير الأجواء المناسبة لانطلاق موسم الصيف من خلال تهييء الشاطى وكورنيش المدينة الذي يمتد على مسافة ستة كيلومترات وتوفير مختلف الحاجيات والمقومات الأساسية التي تتطلبها الحركة السياحية بالمدينة.

وقد شدد رئيس جماعة وادي لاو “محمد الملاحي” في تصريح خص به طاقم القناة الثانية على أن حصول شاطئ المدينة على اللواء الأزرق للسنة السابعة على التوالي ما هو إلا اعتراف من الجهة المانحة بايتجابة جماعة وادي لاو لشروط منها المتعلقة بمجانية المرافق المحدثة والخدمات الشاطئية، وجودة مياه السباحة، والتوفر على المرافق الصحية.

وينتظر أن يتم رفع اللواء الأزرق يوم الخميس القادم بحضور  مسؤولي بلدية وادي لاو وممثل عن مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة وفعاليات مدنية مهتمة بالمجال البيئي.