انفراد.. بسبب انعدام الولوجيات “باشا دائرة المغوغة” يهاجم زميلا له

شهدت منطقة كورنيش “مالاباطا”، زوال اليوم الجمعة 12 يوليوز من الشهر الجاري، شجارا ومشادات كلامية مابين باشا دائرة شرف مغوغة وباشا الفحص أنجرة، وصلت لحد القدف والسب، الأمر الذي استفز عددا من المارة الذين كانوا متواجدين بالمنطقة.

شهود عيان أكدوا لشمال بوست، أن النزاع نشب بعد ما قام باشا الفحص أنجرة بركن سيارته بشكل مؤقت فوق الرصيف قرب إقامة شمس بكورنيش مالاباطا بسبب إعاقة إبنته، حتى يسهل عليها عملية النزول من السيارة، خاصة أن المنطقة تنعدم بها ولوجيات الأشخاص في وضعية إعاقة، ليتفاجئ بتهجم من طرف باشا منطقة شرف المغوغة.

وأكد الشهود، أنه برغم المبرر المقنع الذي قدمه باشا الفحص أنجرة، معللا سلوكه بغياب وجود الولوجيات، التي يمكن ان تساعد ابنته على النزول من السيارة، إلا أن باشا دائرة الشرف تمادى في الأمر بشكل مستفز وغير مبرر، وقام بإستدعاء شرطي المرور من أجل تحرير مخالفة لزميله بالداخلية، وهو الأمر الذي استنكره كل المواطنين المتواجدين، والذين تعاطفو مع الباشا الأول واعتبروا الأمر ذو بعد أخلاقي وإنساني، أكثر من تطبيق القانون، الذي وجد أصلا لتسهيل وتنظيم العلاقات بين الناس وليس لاستعراض السلطة والشطط في استعمالها.

وتجدر الإشارة إلى أن ذوي الإحتياجات الخاصة بمدينة طنجة، مازالوا  يعانون بشكل كبير من النقص الحاد في الولوجيات بالأماكن العمومية.

مقالات أخرى حول