بطاقة حمراء بمباراة ريال مدريد تتسبب في جريمة قتل بطنجة

 

تمكنت قبل قليل مصالح الأمن بالمنطقة الأمنية بني مكادة بطنجة من إلقاء القبض على المتهم “ر.ف” البالغ من العمر 24 سنة، وهو يحاول الهروب من منزله الكائن في حي الزهراء بالمنطقة اثر ضلوعه في ارتكاب جريمة قتل مروعة بداخل إحدى المقاهي، إلى جانب جريمة الضرب والجرح ذهب ضحيتهما شخصين آخرين بنفس المنطقة .

وتفيد المعطيات التي حصلت عليها صحيفة طنجة 24 الالكترونية، إلى أن الجاني دخل في عراك عادي بينه وبين الضحية الذي لا يتجاوز عمره 19 سنة، بسبب الورقة الحمراء التي منحها حكم المباراة للاعب كوفاسيتش وسط ميدان فريق ريال مدريد الاسباني في مقابلته أمام فالنسيا .

وقد وجه المتهم الذي كان في حالة غضب ثلاث طعنات قاتلة للضحية الذي لقي أنفاسه على الفور، وتم نقله إلى قسم الأموات التابع للمستشفى الجهوي محمد الخامس بالمدينة، كما وجه المتهم طعنات أخرى على مستوى الكتف الأيمن لشاب آخر حاول التدخل لفض النزاع القائم بين الضحية والمتهم ، حيث تم نقله إلى قسم المستعجلات التابع للمستشفى الجهوي بطنجة .

وقد حضرت لعين المكان عناصر الشرطة القضائية ببني مكادة والتي عملت عناصرها على وضع كمين محكم للمتهم الذي حاول الدخول لمنزله الكائن بحي الزهراء لأخذ ملابسه وبعض أغراضه قصد الفرار نحو وجهة غير معلومة .

ويتم حاليا بالمنطقة الأمنية بني مكادة التحقيق مع الجاني إلى جانب عدد من شهود عيان بينهم صاحب المقهى التي وقعت فيها أول جريمة قتل خلال السنة الحالية 2016. وسيتم تقديم المعني بالأمر أمام النيابة العامة فور انتهاء التحقيقات الجارية لكشف ملابسات الجريمة .

0