بعد الندوة الصحفية.. رفاق منيب بطنجة يستقبلون قافلة سياسية لشباب المدينة

بعد الندوة الصحفية التي نظمها رفاق منيب بمدينة طنجة يوم الخميس الماضي والتي اعتبروها ناجحة، إذ رصد من خلالها اختلالات المدرسة العمومية بإقليم طنجة أصيلة، استقبل الحزب الإشتراكي الموحد فرع طنجة مساء يوم أمس السبت 8 أبريل من الشهر الجاري قافلة سياسية شارك فيها العديد من شباب و شبات مدينة طنجة.

القافلة السياسية التي نظمتها مؤسسة طنجة الكبرى للشباب و الديموقراطية، جاءت في إطار الزيارة التي قامت بها هاته المؤسسة لثمانية أحزاب المعروفة لدى ساكنة طنجة بعد الدراسة الميدانية التي قام بها شباب هاته المؤسسة.

هذا و قد عرف اللقاء الذي أخذ شكل مائدة مستديرة تقديم عرض من طرف المكتب المحلي للحزب الإشتراكي الموحد، حول موقف الحزب من الدستور الجديد و حول عزوف الشباب عن الأحزاب السياسية، كما عرف تقديم عرض عن آليات عمل الشباب من داخل الحزب و كيفية تعاطي الحزب مع الإعلام.

كما تم تقديم قراءة للحزب الإشتراكي الموحد حول تدبير الشأن المحلي بطنجة، إذ رصد عدة اختلالات، بالمقابل طرح للشباب مقترحاته و بدائله.

من جهتهم تفاعل الشباب المشارك في هاته القافلة مع العرض المقدم لهم حيث تم طرح عدة أسئلة، كما تمت مناقشة عدة نقط المطروحة من طرف الحزب.

0