بعد النشيد الرسمي للمغرب التطواني “ريد وان” ينتج أغنية لريال مدريد (+ فيديو)

ريد وان يتوسط نجوم ريال مدريد

أنتج الموسيقار التطواني العالمي نادر الخياط، الشهير بـ “Red One”، أغنيته الجديدة أمس الأحد، لفريق ريال مدريد الإسباني، احتفالا بفوز الفريق الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخه.

وكان “ريد وان” هو الذي أشرف على انتاج النشيد الرسمي لفريق المغرب التطواني، قبل أن يقوم بتقديم الأغنية التي تحمل اسم “هلا مدريد.. وفقط” بمناسبة الاحتفالية التي أقامها ريال مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو، بعد تمكنه من هزم جاره أتليتيكو مدريد في نهائي دوري الأبطال الأوروبي، أول أمس السبت، بأربعة هداف مقابل هدف.

وظهر “ريد وان” في فيديو الأغنية كمايسترو يقود فرقة كورال تتكون من نجوم ريال مدريد، الذين يرددون خلفه الكلمات، مع استعراض أهم اللحظات التاريخية للفريق الملكي، بداية من عصر ديستيفانو وبوشكاش، ووصولا إلى مشوار ريال مدريد هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن “ريد وان” هو منتج موسيقي وكاتب كلمات مغربي من مواليد مدينة تطوان، وهاجر سنة 1991 إلى السويد، واشتهر في عالم الإنتاج الموسيقي بعد عمله مع عدد من نجوم موسيقى البوب، وسبق له الاشتغال مع نجوم الغناء العالميين، كشاكيرا وليدي غاغا، وأيضا مع المغني السويدي ذو الأصول السورية ماهر زين ومايكل جكسون وغيرهم.

أغنية “هلا مدريد.. وفقط”

0