بعد تضحية بنشماس به.. المحرشي يجمد حضوره بأنشطة حزب البام

عمم رئيس مؤسسة منتخبات ومنتخبي حزب الأصالة والمعاصرة والبرلماني عن وزان ورئيس مجلس عمالتها، “العربي المحرشي” تدوينة على حسابه الشخصي بالفايسبوك يعلن فيها عن قراره تجميد حضوره في جميع الأنشطة واللقاءات الحزبية.

المحرشي والذي يوصف من طرف “تيار المستقبل” بأنه اليد اليمنى للأمين العام للحزب حكيم بنشماش، علل قراره كون ما آل إليه الحزب من مستوى لا يشرف، معتذرا لعضوات وأعضاء حزبه عن اتخاذه للقرار بشكل انفرادي دون الرجوع إليهم، موجها تحياته “لجميع الباميين والباميات الأحرار الذين يدافعون باستماتة عن مشروع حزب الأصالة والمعاصرة”، متمنيا لهم النجاح والتوفيق.

وكانت ضغوطات قد مورست خلال الأيام القليلة الماضية على الامين العام للبام “حكيم بن شماش” للتضحية بالمحرشي في مقابل قبول “تيار المستقبل” التراجع عن قرار تنظيم المؤتمر الوطني الرابع عبر اللجنة التحضيرية التي يترأسها “سمير كودار”، والذهاب الى المؤتمر بشكل موحد.

وهي الضغوطات التي استبقها بقراره كخطوة استباقية منه حتى لا يكون الحلقة الأضعف في المفاوضات التي يسعى إليها “تيار الشرعية” منذ الأيام والتي من المتوقع أن تتمخض خلال الأيام المقبلة على اتفاقات تؤكد رغبة الطرفية في التوافق على تنظيم مؤتمر وطني للحزب بصيغة موحدة.