بعد مقاضاته “لكابو” هيركوليس ابرشان يستعد لمقاضاة اعضاء اخرين

علمت شمال بوست من مصادر مقربة من الرئيس السابق لنادي اتحاد طنجة”عبد الحميد أبرشان”، ان الاخير يسير نحو مقاضاة حوالي أربعة اعضاء من الترا هيركوليس الفصيل التشجيعي لنادي اتحاد طنجة،.

وكان الفصيل التشجيعي لنادي اتحاد طنجة، قد أكد أن “كابو” المجموعة زبير التمسماني، قد  تلقى استدعاء من ولاية الأمن بمدينة طنجة، على خلفية الشكاية التي قدمها الرئيس السابق عبد الحميد أبرشان ضده.

و بحسب بلاغ للمجموعة الطنجاوية فأبرشان  بحث عن تبرير فشله في شخص كابو المجموعة.
 نص البلاغ:

بعد ما تم رفض طلب المجموعة لحضور الجمع العام، لحياكة خيوط المسرحية المنحطة المستوى، والتي أهانت تاريخ الفريق و سمعته، تلقى كابو المجموعة صباح اليوم استدعاءا من ولاية الأمن على إثر شكاية قدمها الرئيس السابق ضده، في دليل على ضعف كبير حيث يبحث عن تبرير فشله في شخص، هو كابو المجموعة فعلا، إنما كل خطوة أو كلمة ينطق بها ، فهي تمثلنا جميعا و ما شكايته هذه إلا شكاية ضد جمهور طنجة بأكمله.

الإستقالة مطلب كل ساكنة طنجة و ليست مطلب شخص واحد، و جمهور طنجة الذي استهترتم به في حديثكم اليوم و تفضيل جماهير أخرى عنه، ستكون له الكلمة الفصل و سيطردكم، مسيرين و منخرطين من الباب الضيق، فلقد ضقنا ذرعا بمسرحياتكم و اتحاد طنجة ملك للجمهور، و ما شكايتكم إلا وصمة عار و آخر عمل لكم كرئيس سابق و مكتب سابق فاشل.

في انتظار ما ستؤول إليه الأمور، انتظروا مستجدات المجموعة والسلام.

جدير بالذكر أن منخرطي نادي اتحاد طنجة كانوا قد عبروا خلال الجمع العام الاستثنائي الذي عقده الفريق، مساء أمس الجمعة، (عبروا) عن رفضم لاستقالة عبد الحميد أبرشان و مكتبه المسير، مؤكدين تشبثهم به للاستمرار في منصبه