تنسيقية معطلي وعاطلي فحص أنجرة تتشبث بالحق في التشغيل والاستمرار في الاحتجاج

كما هو معلوم باشرت الوكالة الخاصة طنجة المتوسط (TMSA) يوم أمس الخميس اجـتـمـاعا مع الفاعلين الإقتصاديين الدوليين والمحليين بالإضافة إلى عدد من المسؤولين الإقليميين لمناقشة قضية الإسـتـثـمـار بميناء طنجة المتوسط، هذه العملية التي تمت داخل قاعة المؤتمرات التابعة لمحطة المسافرين(gare maritim) واكبتها وقفة احتجاجية من خارج أسوارها أطرها مناضلي تنسيقية معطلي وعاطلي فحص أنجرة قصد إيـصـال صدى ومعاناة الشباب لأعلى المستويات وكذا تحميل المسؤولية لجميع الجهـات المعنية بملف ادماج الشباب في المشاريع التنموية، وقد شهدت هذه الوقفة استجابة السلطات المحلية والمينائية مجسدة في شخص باشا الميناء ورئيس مكتب الشؤون العامة اللذان قاما بالتواصل مع الشباب من قلب الشارع، وسمعوا معاناتهم لكن دون التوصل إلى حلول توافقية ترضي الشباب الذي يعيش وضع مأساوي.

وعلى ضوء هذه مايـلـي، نعلن نحن مناضلي تنسيقية معطلي وعاطلي فحص أنجرة المستمرين في الأشكال النضالية البطولية، للرأي العام الوطني والمحلي ما يلي:

1-تشبثنا بحقنا في التأهيل والشغل الذي يكفل العيش الكريم.

2-إدانتنا : _كل أساليب السلطات المحلية الهادفة إلى تجاهل الأصوات المعطلة الحرة. _واقع الظلم والحرمان والاهمال الذي يطال المعطلين والعاطلين بالإقليم. 3-إشادتنا بالصمود البطولي الذي أبان عنه المناضلين من خلال التشبث بـأشكـالهم النضالية المستمرة.

4- مطالبتنا كافة الأطياف السياسية في الإقليم بالإتـحـاد والتحرك الفوري لإيجاد حلول ملموسة لمعظلة الإقصاء الذي يطال شباب الإقليم. 5-تجديدنا الدعوة لكل الفئات المهمشة بأنجرة الحبيبة إلى ضرورة الالتحاق بالـشـكـل النضالي المقبل لتفجير” معركة الكرامة”.

والمعركة مستمرة…. حتى يتحقق الشغل للجميع

عن تنسيقية معطلي وعاطلي فحص أنجرة.

0