توقيعات جمعوية تشيد برئيس جمعية ” الصقر الذهبي ” بحي جامع المزواق

وجهت أزيد من 20 جمعية تمثل فعاليات المجتمع المدني بحي جامع المزواق شكاية إلى السيد والي ولاية تطوان ” محمد اليعقوبي ” ضد رئيس إحدى الجمعيات بالحي المسمى ” سعيد أطنجي ” بسبب إقدامه على كيل مجموعة من الاتهامات في حق ” محمد وليدي ” رئيسشمال بوست جمعية ” الصقر الذهبي ” والتي اعتبرتها الجمعيات الموقعة على الشكاية لا أساس لها من الصحة.

وأضافت ذات الشكاية التي توصلت ” شمال بوست ” بنسخة منها أن حملة التحريض التي يقودها ” أطنجي ” جاءت نتيجة إقدام رئيس جمعية الصقر الذهبي على التضامن مع عدد من الجمعيات وتوقيع عريضة سابقة في حق ” سعيد أطنجي “.

وشددت ذات الشكاية على أن ادعاء ” أطنجي ” بكون رئيس جمعية الصقر الذهبي المشرف على الملعب المتواجد بحي جامع المزواق بالقرب من المستوصف يحتكره لنفسه ويحرم باقي الجمعيات من الاستفادة من خدماته هو عار عن الصحة ولا يمت للواقع بصلة. مشيرة في الوقت نفسه إلى أن ” وليدي ” يعمل على صيانة الملعب والحفاظ عليه من التخريب.

واتهمت الشكاية ” أطنجي ” بكونه يحاول الاستيلاء على الملعب بترويج أخبار زائفة عن الجهة التي تعمل على تسييره، في محاولة لتمكين جمعيته منه وتحويله كمصدر للربح لصالحه الخاص من خلال تأجيره لفائدة شباب الحي والجمعيات الراغبة في الاستفادة من خدماته.

 

0