توقيع اتفاقية شراكة بين المغرب التطواني واتحاد شفشاون

وقع فريق المغرب التطواني عشية اليوم الأحد اتفاقية شراكة مع فريق اتحاد شفشاون لكرة القدم، وذلك بمقر النادي بملعب سانية الرمل بتطوان.

الاتفاقية وقعها عن الجانب التطواني الرئيس المنتدب للفريق ” محمد أشرف أبرون ” وعن الجانب الشفشاوني رئيس الفريق ” عبد الله اللغداس “.

” محمد أشرف أبرون ” وفي كلمة له بالمناسبة أكد على أن الاتفاقية جاءت ثمرة للتنسيق الذي جرى بين الفريقين على هامش افتتاح الملعب الجديد بمدينة شفشاون، حيث كانت الرغبة ملحة من طرف مسؤولي فريق اتحاد شفشاون للاستفادة من خبرة المغرب التطواني في مجال التكوين والتأطير والمصاحبة في التدبير والتسيير.

الرئيس المنتدب شدد على كون المغرب التطواني منفتح في سياسته على جميع الفرق الشمالية، ومستعد لنقل تجربته في مجال التدبير الرياضي وتكوين اللاعبين والأطر لكل الأندية التي ترغب في تقوية قدراتها في هذا الإطار، وخاصة تلك الممارسة في أندية الهواة.

من جهته أشار رئيس الاتحاد الشفشاوني ” اللغداس ” إلى كون مسؤولي الفريق ممتنون لنظرائهم بتطوان على هذه المبادرة التي ترمي بالأساس إلى الاستفادة من تجربة المغرب التطواني في مجال التدبير والتسويق، حيث تسعى إدارة الفريق إلى إعادة الاعتبار للكرة الشفشاونية والدفع بها إلى الأمام، وهذا لن يتأتى إلا في ضو ء عقد شراكات بمثل هذا الحجم.

اتحاد شفشاون التوقيع المغرب التطواني

 

0