جماهير تطوان تندد بمكتب الرجاء لمنحه 5% من تذاكر المباراة القادمة بالبيضاء

لا حديث في أوساط الجماهير التطواني, سوى ما جاء على لسان رئيس الرجاء البيضاوي ” بودريقة ” في تصريح صوتي والذي قال أنه سيتعامل بقانون الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بخصوص الحصة المخصصة للفريق الزائر خلال المباراة الهامة التي ستجمع السبت المقبل بين المتصدر المغرب التطواني ومضيفه الرجاء البيضاوي.

واستاءت الجماهير التطوانية من تخصيص فقط 5% من تذاكر المباراة أي بمعدل 2000 تذكرة، حيث كانت مدينة تطوان تستعد للتنقل بأعداد غفيرة إلى مدينة الدار البيضاء على غرار ما فعلته منذ موسمين بالرباط.

وصبت الجماهير التطوانية عبر موقع التواصل الاجتماعي جام غضبها على إدارة فريق الرجاء ورئيسها ” بودريقة” متهمة إياه بالعنصرية وبالتنكر للتعامل الرائع الذي يخصص لجماهير الرجاء عندما تتنقل لمدنية تطوان، حيث يخصص لها حيز هام من ملعب سانية الرمل رغم طاقته الاستيعابية المحدودة.

وتتهم الجماهير التطوانية وسائل الإعلام بالمركز وإدارة الرجاء البيضاوي بخوض حرب نفسية ضد المغرب التطواني ولاعبيه للتاثير عليهم، مع قرب إجراء المباراة التي تعتبر فاصلة في تحديد الفائز بلقب الدوري.

وكان راديو مارس قد نشر خبرا يتعلق بالتحاق فريق الرجاء البيضاوي بالصدارة بعد انتصاره في اللقاء المؤجل على الدفاع الحسني الجديدي رغم أنه مازال متخلفا بثلاث نقاط عن المتصدر المغرب التطواني، وهو ما اعتبرته الجماهير التطوانية بمثابة انحياز سافر من الإذاعة لفريق الرجاء البيضاوي ومحاولة منها اللعب على الجانب النفسي للمغرب التطواني.

 

0