جمعية حنان تحرزالمرتبة الأولى وطنيا خلال الألعاب الوطنية للأولمپياد المغربي الخاص

 حصلت جمعية حنان لرعاية الأطفال المعاقين بتطوان  على المرتبة الأولى وطنيا خلال الألعاب الوطنية التاسعة للأولمپياد المغربي الخاص،  الذي جرت أطواره بمدينة إفران ما بين 21 و 27 ماي 2016، من بين 80 جمعية مشاركة، وذلك بوفد مهم يضم 60 فرداً برئاسة         ذ. محمد أمحجور عضو المجلس الإداري للجمعية، 44 منهم رياضيون ذوي إعاقة، أحرزوا على مجموع 20 ميدالية من بينها 11 ذهبية.

 و تجدر الإشارة إلى أن التداريب الرياضية و الاستعدادات لهذا الحدث الوطني بدأت عند بداية الموسم الدراسي 2015/2016، و كانت من تأطير أستاذي التربية البدنية المتطوعين من المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بتطوان، الأستاذ مصطفى رباطة و الأستاذ عبداللطيف غزو، ومدرب المدرسة السوسيو رياضية لريال مدريد بجمعية حنان السيد محمد الصالحي، كما أن  التداريب الرياضية تم تأطيرها كذلك من لدن رئيس جمعية مدرسي و أطر  التربية البدنية و الرياضية بإقليم تطوان، و بتعاون مع  منسق التربية البدنية للجمعية وإدارة  الجمعية و مجلسها الإداري.

 وتم أمس 03/06/2016 تكريم الأبطال الرياضيين ذوي الإعاقة التطوانيين من لدن مطعم ماكدونالد و العاملين به عبر تقديم وجبات مجانية، وعروض موسيقية، و تقديم شهادات تقدير للأساتذة المتطوعين و أطر الجمعية المشاركة في الألعاب، من لدن رئيس جمعية حنان د.عبدالسلام الباكوري.

مقالات أخرى حول
,
0