جمعية رمال مرتيل تنجح في نشاطها الأول للسورفكاستينغ بشاطئ مرتيل + صور

نجحت جمعية رمال مرتيل للصيد بالقصبة اليوم الأحد 7 اكتوبر 2018 في تنظيم نشاطها الذي يعتبر الاول من نوعه باقليم المضيق الفنيدق، والذي خصص لمباراة محلية للصيد بالقصبة بشاطئ مرتيل، استفاذ منه منخرطو الجمعية.

وانطلق نشاط الجمعية ابتداء من 8 صباحا حيث توزع المشاركون على امتداد شاطئ مرتيل، بتنظيم محكم وتحت مراقبة حكام مختصين في قياس ووزن أنواع الأسماك التي يتم اصطيادها من طرف هواة الصيد بالقصبة المتبارين والذين وصل عددهم إلى 39 متنافسا.

في مساء نفس اليوم أعلن الحكام انتهاء المنافسة حيث تم إعلان الفاشزين الذين تسلموا دروعا تذكارية بالمناسبة في حفل أقيم بالشاطئ ألقيت خلاله كلمة عبر خلالها المنظمون عن سعادتهم بنجاح نشاط الجمعية الذي كان يهدف لنشر قيم الصداقة والتعاون بين منخرطي الجمعية إضافة إلى التحسيس بضرورة الحفاظ على البيئة البحرية.

وتوج بالمراتب الأولى في مباراة الصيد بالقصبة التي امتدت لثمان ساعات متواصلة، على التوالي، أيمن بنمسعود بالمركز الاول، وأشرف أرباط بالمركز الثاني ونورالدين العلوي بالمركز الثالت، فيما فشل الصياد التطواني محسن امكارو في المنافسة على المراكز الأولى رغم خبرته الطويلة في مجال الصيد بالقصبة.

وأشرف رئيس جمعية رمال مرتيل للصيد بالقصبة “هشام بودريسة” وأعضاء مكتب الجمعية، على توزيع أدرع تذكارية على المتوجين الثلاثة بالنسخة الأولى من المباراة فيما تن تسليم شواهد المشاركة على باقي المتنافسين الذين عبروا عن ارتياحهم للتنظيم والنشاط ككل الذي يعتبر الأول من نوعه الذي ينظم بتراب عمالة المضيق الفنيدق.