حجز سيارات مسروقة بتطوان واعتقال أربعة أشخاص

تمكنت عناصر الدائرة الأمنية الأولى برئاسة ” محمد الخسال ” وتحت إشراف والي ولاية أمن تطوان المراقب العام ” محمد الوليدي ” من توقيف أربعة أشخاص ( ثلا ث ميكانيكيين وحارس سيارات ) يعملون على تفكيك والاتجار في سيارات مهربة من الخارج، وضبط ثلاث سيارات بلوحات أجنبية مزورة داخل ” كراج ” بشارع محمد بنونة.

ووفق ما أفادت به مصادر أمنية لـ ” شمال بوست ” فقد تم خلال هذه العملية الأمنية ضبط سيارة من نوع ” هيونداي ” و سيارة ” بوجو 406 ” وسيارة ” أودي 4 ” بالإضافة إلى ثلاث سيارات من نوع ” رنو سفيك ولوغان وفوركو ”

كما أفاد ذات المصدر على أن البحث جاري عن أشخاص مرتبطين بالموقوفين الذين سيتم إحالتهم على أنظار النيابة العامة، بعد استكمال التحقيقات معهم من طرف عناصر الضابطة القضائية.

وكانت مدينة تطوان قد عرفت شهر ماي الماضي عملية ضبط سيارات فاخرة مسروقة من مختلف العلامات، وتم ضبطها داخل مرآبين تابعين لإقامتين سكنيتين بالمدينة نفسها، لتكتشف بعد فحصها وإخضاعها لخبرة تقنية أنها مزورة.

وتعتبر مدينة تطوان من أهم النقاط التي تعرف عمليات الاتجار في السيارات المسروقة التي تمر غالبا عبر معبر باب سبتة، وتستعمل في تهريب المخدرات، أو تفكيك أجزائها وتهريبها نحو موريطانيا.

0